وکیل الرسمي للجامعات و معاهد اللغة في ماليزيا

Search

معاهد اللغة الانجليزية في ماليزيا

نظراً لكوننا نتلقى يومياً الكثير من رسائل البريد الالكتروني و الاتصالات الهاتفية من الطلاب الراغبين بالتسجيل في دورات اللغة الانجليزية في معاهد اللغة الانجليزية في ماليزيا ، لذلك نود هنا في هذه الصفحة أن نكتب لكم توضيحات حول دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا .

كما تعلمون ، أحد أهم شروط القبول في الجامعات الماليزية هو امتلاك شهادة لغة انجليزية ، و جميع الطلاب الأجانب الراغبين بمتابعة تحصيلهم العلمي في جامعات ماليزيا يجب عليهم تقديم شهادة اللغة آيلتس بدرجة 6 ، أو شهادة توفل بدرجة 550 على الأقل .

هناك بعض الجامعات الماليزية لا يتطلب التسجيل فيها امتلاك شهادة لغة انجليزية و يمكن للطالب قبل بدء دراسته في الجامعة ، أن يشارك في إحدى دورات اللغة الانجليزية في الجامعات الماليزية ، و بعد اجتيازه دورة اللغة الانجليزية يبدأ تحصيله العلمي في الجامعة الماليزية التي اختارها .

و لكن للأسف ، من أجل التسجيل في أغلب الجامعات الماليزية يشترط على الطالب أن يقدم شهادة اللغة الانجليزية أولاً. و لهذا السبب فإننا نتلقى حالياً الكثير من الاتصالات الهاتفية و رسائل البريد الالكتروني من الطلبة الذين يرغبون باجتياز دورة اللغة الانجليزية في ماليزيا ، و الدخول إلى الجامعة بعد إتمام دورة اللغة الانجليزية .

معاهد اللغة الانجليزية في ماليزيا
معاهد اللغة الانجليزية في ماليزيا

حالياً ، تعتبر ماليزيا واحدة من أفضل الدول للتسجيل في دورات اللغة الانجليزية نظراً لانخفاض تكاليف المعيشة و انخفاض تكاليف دورات اللغة في ماليزيا .

نظراً لوجود عدد كبير من معاهد تعليم اللغة الانجليزية في ماليزيا ، في هذا الصدد فإن الطلبة تنتابهم الحيرة في اختيار أفضل معهد لغة في ماليزيا ، و يرسلون لنا عدد كبير من التساؤلات حول معاهد اللغة الانجليزية في ماليزيا .

نورد فيما يلي نماذج عن الأسئلة التي يطرحها الطلبة الراغبين بالتسجيل في معاهد اللغة الانجليزية في ماليزيا :

ما هي تكلفة الدراسة في معاهد اللغة في ماليزيا ؟ ما هي أفضل معاهد اللغة في ماليزيا ؟ ما هو أفضل معهد بين معاهد تعليم اللغة في ماليزيا ؟ ما هو عدد أشهر دورة اللغة التي يجب علينا المشاركة بها في معاهد اللغة في ماليزيا ؟ ما هي معاهد اللغة الانجليزية في مدينة كوالالامبور ؟ ما هي المسافة بين معاهد اللغة الانجليزية الواقعة خارج مدينة كوالالامبور و مركز المدينة ؟ ما هي ارخص معاهد اللغة في ماليزيا؟

سوف نقدم فيث هذه الصفحة توضيحات حول معاهد اللغة في ماليزيا ، و بعد ذلك سنذكر أهم و أفضل معاهد اللغة في ماليزيا ، و في النهاية سنقدم الدعم و المساعدة للطلبة الذي اتخذوا قراراً باجتياز دورة اللغة الانجليزية في أحد معاهد اللغة في ماليزيا ، حيث سنجري لك مراحل التسجيل في معهد اللغة الذي اخترته ، و في النهاية نحصل لك على الفيزا الدراسية الخاصة بك من معهد اللغة الذي اخترته في ماليزيا .

نظراً لكثرة عدد معاهد اللغة في ماليزيا ، فإن المستشارين في مجموعتنا قد أنجزوا دراسة و تقييم شامل لعدد كبير من معاهد اللغة في ماليزيا ، و تم إجراء ذلك التقييم وفق الأسس التالية :

تكلفة الدراسة في معهد اللغة في ماليزيا ، جودة التعليم و البرامج التعليمية في معاهد اللغة في ماليزيا ، رضا الطلاب في معاهد اللغة الماليزية ، الموقع الجغرافي لمعاهد اللغة في ماليزيا ، وفي النهاية الخدمات و المرافق المتاحة للطلبة  في كل من معاهد اللغة في ماليزيا مثل السكن الطلابي . و في النهاية قمنا بزيارة ميدانية لمعاهد اللغة في ماليزيا و قمنا بدراسة جميع النقاط الهامة اللازمة في معهد لتعليم اللغة ، من أجل تعليم اللغة الانجليزية في ماليزيا .

نظراً لكثرة عدد معاهد اللغة الانجليزية في ماليزيا ، فإننا و استناداً إلى التقييمات التي أجريناها على معاهد اللغة في ماليزيا ، قمنا باختيار 5 إلى 6 معاهد لغة انجليزية فقط في ماليزيا ، باعتبارها أهم و أفضل معاهد تعليم اللغة في ماليزيا .

تكلفة دروة اللغة في معاهد تعليم اللغة الانجليزية متفاوتة من معهد إلى آخر ، و هذا الاختلاف في الكلفة بين معاهد اللغة ليس سببه تفاوت جودة معهد اللغة ، و إنما بسبب قدم معهد اللغة و كذلك الموقع الجغرافي و الخدمات التي يقدمها معهد اللغة في ماليزيا للطلبة الأجانب .

إذا قررت المشاركة في إحدى دورات اللغة الانجليزية في ماليزيا ، يمكنك الاتصال بنا حالاً ، سيقوم مشاورينا بتقديم المساعدة لك للتسجيل في أفضل معهد لغة في ماليزيا ، و ستتمكن في النهاية من الحصول على التأشيرة  الطلابية الخاصة بك من معهد اللغة في ماليزيا .

نقدم لكم  فيما يلي قائمة بأفضل معاهد تعليم اللغة الانجليزية في ماليزيا من أجل تعلم اللغة الانجليزية . من أجل مشاهدة معلومات أكثر حول أي معهد من معاهد اللغة الانجليزية في مالیزیا المذكورة في هذه القائمة ، انقر على اسم المعهد و انتقل إلى الصفحة المتعلقة بالمعهد المطلوب . بعد الدخول إلى الصفحة الخاصة بكل معهد لغة في ماليزيا ، يمكنك الاطلاع فيها على تكاليف الدراسة في معهد اللغة ، و وحدات السكن الطلابي و تكاليفها ، و شروط التسجيل في معهد اللغة في ماليزيا .

جدير بالذكر أننا الوكيل الرسمي لمعاهد اللغة في ماليزيا و التي أعلنًا عنها في القائمة ، و إننا نقدم جميع الخدمات التالية لجميع الطلبة الأجانب مجاناً بما في ذلك التسجيل في معهد اللغة في ماليزيا ، حجز غرفة في السكن الطلابي لمعهد اللغة الانجليزية ، الحصول على تأشيرة الطالب من أي معهد من معاهد اللغة الانجليزية المذكورة لجميع الطلبة الأجانب .

للتسجيل في أحد معاهد اللغة في ماليزيا ، انقر على هذا  الرابط ، و ادخل إلى صفحة الاتصال بنا ، و ابدأ مراحل تسجيلك في أفضل معاهد اللغة الانجليزية في ماليزيا عن طريق الوكيل الرسمي لمعاهد اللغة في ماليزيا .

أفضل معاهد اللغة في ماليزيا-انقر على كل رابط لمزيد من التفاصيل
معهد الأمريكي ELS في ماليزيا
معهد  Awesome في مالیزیا
معهد EMS في ماليزيا
معهد LEA في ماليزيا
معهد ELEC الامريكي في ماليزيا
معهد ELC الاسترالي في ماليزيا
معهد شیفیلد الاسترالي فی مالیزیا

قناتنا على التلجرام انقر و سجل عضويتك | صفحتنا على انستغرام انقر و تابعنا 

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع موقع الويب : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، إن نسخ مواضيع المواقع الالكترونية بدون الحصول على إذن من الكاتب هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن جميع المواقع الالكترونية لمجموعة ” MN group ” مزودة بأقوى البرمجيات التي تمنع حصول هكذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا إلى مواقع الكترونية أخرى بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، و أول أجراء نتخذه هو أن نقوم بإرسال تقرير إلى شركة جوجل يحتوي على رابط الموقع الذي قام بنسخ مواضيعنا ، و لاحقاً نقوم بمتابعة الموضوع و الملاحقة القضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال كنت ترغب بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا إلى مواقع الكترونية أخرى ، يجب أن يكتب العبارة التالية  أسفل الموضوع المنسوخ حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

” هذا الموضوع تم أخذه من الموقع الالكتروني www.applyformalaysia.com . للحصول على المزيد من المعلومات و زيارة الموقع المرجعي انقر على الرابط (هذا الرابط هو رابط موقعنا الالكتروني ) ” .

المقالات ذات الصلة​