وکیل الرسمي للجامعات و معاهد اللغة في ماليزيا

Search

جامعة ماهسا MAHSA

عن جامعة ماهسا في ماليزيا  (جامعةMAHSA): تم تأسيس جامعة ماهسا في ماليزيا في بوسات بندر دمنسارا، كوالالمبور سنة 2005 من قبل البروفيسور تان سري (Tan Sri Dr. Hj.) الحاج محمد حنيفة، و كان يهدف ذلك إلى خلق مركز مجهز بكافة الإمكانات التعليمية للراغبين بالدراسة في الاختصاصات الطبية و الصحية، تمارس هذه الكلية مهامها في مجالات الطب و التمريض و العلوم الصحية. تسعى جامعة ماهسا في ماليزيا  لتكون أفضل مركز أكاديمي طبي في العالم. من أجل إنشاء مركز طبي علاجي حرفي بشكل كامل ، فإن جامعة MAHSA تعمل على تعليم الطلاب  و فيها كافة المهارات الطبية. في السنوات الأخيرة أصبحت جامعة ماهسا تمارس عملها كواحدة من أقوى و أفضل المؤسسات في مجال الطب.

في بداية تأسيسها، كانت جامعة ماهسا تستقبل طلاب مرحلة الدبلوم و مرحلة السنة التحضيرية فقط، ولكن ابتداءاً من العام 2005 أصبحت تعمل كواحدة من أشهر المؤسسات في مجال الطب و الصحة ، و أصبحت تقبل الطلاب بأعداد كبيرة. في العام 2006، من خلال التعاون بين جامعة ماهسا و الجامعات الأوروبية مثل جامعة Northumbria ، Teesside، Liverpool John Moores في مستوى البكالوريوس و الماجستير ، افتتحت تخصصات جديدة إلى الجامعة و توسع معدل استقطاب الطلاب بشكل كبير. إن جامعة ماهسا، من خلال أخذها مشاريع تعليمية واسعة بعين الاعتبار، فإنها تهدف لمساعدة الطلاب في مختلف مستويات التعليم و تقوم بإجراء دورات في الطب و طب الأسنان. بدأت الجامعة بإجراء دورات طب الأسنان في العام 2007 على مستوى البكالوريوس  ، اختصاص طب أسنان ، و في العام 2008 ، افتتحت تخصصات أخرى مثل العلاج الطبيعي.

كما أشرنا أعلاه ، فإن جامعة MAHSA الماليزية كانت في البداية عبارة عن معهد، و نظراُ للتطور الكبير الذي حصل فيها، نجحت في سنة 2009 بكل شرف، بالحصول على درجة الصلاحية الجامعية من وزارة التعليم الماليزية و تم تطويرها من معهد الى معهد جامعي ثم تطورت و أصبحت جامعة في سنة 2013. في الوقت الحالي، تحظى بمكانة خاصة و مرموقة في المجتمع الطبي الماليزي.

تضم هذه الجامعة كتلتين رئيسيتين، حيث يقع المبنى المركزي للجامعة في منطقة بوسات في ميناء دامنسرا، و الكتلة الأخرى تقع في منطقة بنكسر بجوار جامعة يو أم الماليزية. جامعة ماهسا الماليزية هي جامعة فريدة من نوعها.

جامعة ماهسا في ماليزيا
جامعة ماهسا في ماليزيا

 نوصيك بالدراسة بجامعة مهسا في ماليزيا في جميع مجالات الطب و الهندسة الحيوية و الهندسة الطبية و مختلف التخصصات المقدمة من قبل هذه الجامعة بما ان هذه الجامعة تشتهر بجامعة الطب و الهندسة الحيوية والطبية.

 الإسم الكامل لجامعة ماهسا في ماليزيا هو MAHSA University in Malaysia.

MAHSA University in Malaysia
جامعة MAHSA في ماليزيا
التصنيف : جامعة خاصة   عام التأسيس : 2005

إكتشف أهم النقاط المهمة التي تميزت بها جامعة MAHSA في ماليزيا! (MAHSA University in Malaysia)

مميزات الدراسة في جامعة MAHSA في ماليزيا:

  1. رسوم دراسية مخفضة مع منح دراسية تصل الى 50%.
  2. الجامعة معترف بها دوليا من قبل منظمة الامم المتحدة ومنظمة التعليم الدولية
  3. موقع جغرافي متميز في كوالالمبور
  4. كادر تعليمي جامعة ماهسا في ماليزيا على مستوى مميز ومتعدد الثقافات على الاغلب
  5. تصنفت ضمن أفضل 5 جامعات في ماليزيا للتخصصات الطبية و الهندسية الحيوية و الطبية لسنة 2018
  6. تضم اكثر من 15000 طالب من أكثر من 61 دولة حول العالم منها أستراليا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية وكندا
  7. تقديم تعليم عالي المستوى يلبي توقعات الطلاب والصناعة والمجتمع ككل.
  8. تعزيز وتوفير فرص البحث والابتكار على جميع المستويات.

العنوان لجامعة  MAHSA في ماليزيا: لهذه الجامعة فرعان،

الفرع الأول: يقع الفرع الأول لجامعة مهسا في ماليزيا، في مدينة كوالالمبور

الفرع الثاني: يقع الفرع الثاني لجامعة مهسا في ماليزيا، في ميناء Saujana Putra وتبعد عن مركز العاصمة كوالالمبور مسافة  نصف ساعة بالسيارة.

المجمع الرئيس لجامعة MAHSA يقع في موقع استراتيجي مهم بالنسبة للطلاب حيث تقع في مدينة تقاطع مدينة بوتراجايا، العاصمة السياسية الماليزية و بين العاصمة كوالالمبور، العاصمة السياحية و الإقتصادية في ماليزيا. هذه الجامعة تجاور كبرى الجامعات الماليزية منها جامعة شيان الصينية في ماليزيا و عدة جامعات أخرى و يمتاز موقعا ايضاً  بقربها من وسائل النقل و  المواصلات العامة مثل القطارات و الباصات أو غيرها من الخدمات الأخرى.

شروط القبول في جامعة MAHSA  في ماليزيا: إن كانت شروط القبول في جامعة ماهسا في ماليزيا غير متوفرة لديك و كنت من الطلاب الذين لم يحصلوا على الحد الأدنى من شروط القبول في جامعة ماهسا في ماليزيا، تواصل معنا بالنقر على صفحة اتصل بنا لنرشدك بدقة على الأمور التي من الممكن أن نفعلها لك للحصول على القبول من جامعة ماهسا في ماليزيا. بما أننا الممثل الرسمي لجامعة MAHSA في ماليزيا و الجامعات الماليزية الأخري و ايضاً معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا، فيمكننا أن نفعل الكثير من الأمور للطلاب من اجل الحصول على القبول من جامعة MAHSA في ماليزيا بما لايتعارض مع القوانين الحاكمة في هذه الجامعة، جامعة ماهسا في ماليزيا و باقي الجامعات الماليزية.

شروط القبول في جامعة Mahsa الماليزية
 للمتقدمين لدرجة البكالوريوس

امتلاك شهادة الثانوية العامة بمعدل 2.5 من 4 أو 60% من 100% حد أدنى.

او شهادة مرحلة A أو مرحلة O بمعدل 2.5 من 4 أو 60% من 100% حد أدنى.

للمتقدمين لدرجة الماجستیر ( کورسات ) امتلاك شهادة بكالوريوس ذو صلة بنفس المجال الذي ترغب بدراسته في الماجستير و بمعدل لايقل عن 2.5 من 4 أو 60% من 100% كحد أدنى.
للمتقدمين لدرجة الماجستیر ( بحث، بحث و کورسات) امتلاك شهادة بكالوريوس ذو صلة بنفس المجال الذي ترغب بدراسته في الماجستير و بمعدل لايقل عن 2.75 من 4 أو 67% من 100% كحد أدنى.
للمتقدمين لدرجة الدکتوراه امتلاك شهادة ماجستير ذو صلة بنفس المجال الذي ترغب بدراسته في الدكتوراه و بمعدل لايقل عن 3 من 4 أو 70% من 100% كحد أدنى.
ملاحظة: قد يكون الطلاب الحاصلين على معدل من 2 إلى 2.75 من أصل 4، مؤهلين إذا كانت لديهم خبرة في العمل وفقاً لمتطلبات الجامعة في هذه الحالة

شروط اللغة الانجليزية للقبول في جامعة MAHSA في ماليزيا: يجب أن يكون جميع الطلاب الدوليين الراغبين في الدراسة في جامعة ماهسا في ماليزيا، حاصلين على شهادة اللغة الإنجليزية (IELTS أو TOEFL) مع الحد الأدنى من الدرجات المدرجة أدناه:

شروط اللغة الانجليزية للقبول في جامعة Mahsa  في ماليزيا
المراحل الدراسية الحد الأدنى من درجة IELTS / TOEFL 
لجميع المراحل الدراسية
IELTS 6 or TOEFL 550

 استثناءات لشهادة اللغة الإنجليزية في جامعة MAHSA في ماليزيا :

  • لايحتاج الطلاب الذين أكملوا المستوي السابق من التعليم باللغة الإنجليزية إلي الحصول على شهادة اللغة، ولكن يجب عليهم تقديم وثيقة تفيد بأن الطالب أكمل تعليمه السابق باللغة الإنجليزية. (نسبة قبول هذه الوثيقة 80%)
  • لا يحتاج الطلاب الذين أكملوا مستويات التعليم السابقة في إحدى الولايات المتحدة الأميركيه، أستراليا، نيوزيلندا و بريطانيا إلى شهادة اللغة الإنجليزية.(نسبة قبول هذه الوثيقة 100%)

ملاحظة : في حال عدم توفر اي من متطلبات اللغه أعلاه، يمكن للطالب إرسال جميع الأوراق اللازمة للتسجيل. يمكننا الحصول علي القبول والتأشيرة الخاصة بك من هذه الجامعة (جامعة MAHSA  في ماليزيا) و بعد دخول ماليزيا وبعد التسجيل في الجامعة، ستجتاز إختبار تحديد مستوى اللغة للطلاب الذين لايمتلكون شهادة لغة. إن كان مستوي اللغة دون الحد المطلوب للجامعه،  يجب عليك حضور دورات اللغة الجامعية لتحسين مؤهلات جامعتك ، وبعد الانتهاء من دورة اللغة ، ستبدأ الدراسة في جامعة ماهسا الماليزية.

تكلفة دورة اللغة الإنجليزية في جامعة MAHSA  في ماليزيا
مدة الدراسة تكلفة الدراسة بالدولار
1 شهر (مستوى واحد)
375 دولار لكل الفترة
ملاحظة: إذا لم تتمكن من إحراز تقدم في مستوى لغتك الإنجليزية خلال هذه الدورة ، فيمكنك تمديد الفترة.

تاريخ بدء الفصل الدراسي و الموعد النهائي لتقديم الأوراق في جامعة MAHSA في ماليزيا: مع احتساب الوقت المستغرق للحصول على القبول من جامعة ماهسا (حوالي 10 أيام) و مدة إستخراج الفيزه الدراسية للطلاب (حوالي شهر)، يرجى الإنتباه للموعد النهائي لتقديم الأوراق. بعد إستلامنا لأوراقكم، سنقوم بتقديم طلب للحصول على خطاب القبول Acceptance Letter إلى جامعة MAHSA. مواعيد القبول في جامعة ماهسا الماليزية في الجدول أدناه:

تاريخ بدء الفصل الدراسي و الموعد النهائي لتقديم الأوراق في جامعة MAHSA في ماليزيا
المراحل الدراسية بدء الفصل الدراسي  الموعد النهائي لتقديم المستمسكات الينا للحصول على القبول
 المرحلة التحضيرية، الدبلوم و البكالوريوس  January قيد التحديث
April  
May  
July  
September  
مرحلة الماجستير و الدكتوراه April  
September  
ملاحظة : إذا قمت بتقديم المستندات بعد الموعد المحدد, فسيتم تسجيل إسمك تلقائياً للفصل الدراسي التالي.

الوثائق المطلوبة للإلتحاق بجامعة MAHSA في ماليزيا: للحصول على خطاب قبول (Acceptance Letter) من جامعة ماهسا الماليزية و غيرها من الجامعات الماليزية و كذلك معاهد اللغة الإنجليزية في ماليزيا ، يمكنك الرجوع إلى صفحة الوثائق المطلوبة للإطلاع عليها و ارسالها الينا نحن مجموعة MN GROUP.

السكن الجامعي بجامعة MAHSA في ماليزيا: يمكن لجميع الطلاب الدوليين استخدام السكن الجامعي في ماليزيا أو استئجار غرفة أو الاستقرار بالقرب من الجامعة ماهسا الماليزية. يجب على الطلاب الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا، السكن في مقر الإقامة داخل الحرم الجامعي . سيحصل المقيمون في الحرم الجامعي على عضوية مجانية في مركز MAHSA للترفيه والرياضة (MARS) في جامعة MAHSA في بندر سوجانا بوترا. يتم دفع رسوم الإقامة للطلاب الدوليين سنويًا و يجب دفع جميع الرسوم قبل بداية العام الدراسي / الفصل الدراسي. تكلفة السكن الجامعي في جامعة ماهسا في ماليزيا في الجدول التالي: 

تكلفة السكن الجامعي في جامعة MAHSA في ماليزيا  
السكن التكلفة سنوياً / لكل طالب تفاصيل
داخل و خارج الحرم الجامعي
 EXECUTIVE DELUXE – STANDARD من 6125 إلى 7625 دولار
غرفة لشخص واحد  من 3125 إلى 3725 دولار طالب واحد في الغرفة  
غرفة مشتركة من 813 إلى 1113 دولار أكثر من طالب في الغرفة
ملاحظة :جميع الغرف مؤثثة و مجهزة بما يحتاجه الطالب و تكلفة السكن تعتمد على حجم الغرفة و عليك بتقديم مبلغ  مقدم قابل للاسترداد عند استئجار شقة.

كيف تحصل على السكن الجامعي في جامعة MAHSA في ماليزيا : السكن الجامعي كما يوحي إسمه، مخصص فقط للطلاب المقبولين في الجامعة نفسها و لهذا عليك بتقديم طلبك إلينا للتقدم بالحصول على القبول من جامعة ماهسا في ماليزيا و بعد حصولنا على الوثائق المطلوبة الخاصة بك ، سنقوم بإعداد هذه المستندات لتقديم الطلب إلى جامعة مهسا في ماليزيا ، المراحل هي كالتالي :

  1. سنقوم بتقديم الطلب إلي جامعة ماهسا في ماليزيا و ننتظر الحصول على قبول منها
  2. بعد إصدار خطاب القبول (Acceptance Letter) من الجامعة، سنرسل الخطاب و الوثائق المطلوبة لإستخراج الفيزة إلى الطالب 
  3. بعد حصولنا على الوثائق المطلوبة لإستخراج الفيزة من الطالب، سنقوم بتقديم الطلب للحصول على التأشيرة (نحن نقوم بإستخراج فيزة الطالب من جامعة MAHSA في ماليزيا)
  4. سوف نرسل لك نموذج طلب السکن الجامعی فی جامعة MAHSA في ماليزيا
  5. قم بملء النموذج  و أرسله إلينا برفقة تذكرة سفرك إلى ماليزيا، أسبوعين قبل موعد الرحلة للتنسيق 
  6. سنقوم بحجز الغرفة الخاصة بك حسب المعلومات المدرجة في نموذج طلب السكن

 ملاحظة : مجموعتنا (MN GROUP) تقدم السکن الجامعي في جامعة MAHSA في ماليزيا ، فقط للطلاب الذين حصلوا على خطاب القبول و تأشيرة الدخول من خلالها.

رسوم التقديم (مجانًا!): 

تقدم مجموعتنا MN GROUP باعتبارها ألممثل الرسمي لأفضل الجامعات و معاهد اللغة في ماليزيا، بالإضافة إلى ألممثل الرسمي لجامعة ماهسا MAHSA في ماليزيا (MAHSA University in Malaysia) ، جميع خدماتها للإلتحاق بجامعة MAHSA في ماليزيا، بما في ذلك الإستشارات و القبول و تأشيرة الطلاب و حجز السكن في ماليزيا و التنسيق للترحيب بكم في مطار ماليزيا الدولي ، مجاناً.

  • هل ترغب بالتسجيل في جامعة MAHSA في ماليزيا؟ يرجى استخدام إحدى الطرق المذكورة أدناه في أسفل هذه الصفحة لإرسال طلبك إلينا و سنقوم بالرد عليك عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب في أقرب وقت ممكن إما من خلال ملء النموذج و النقر علي زر “إرسال” و إما التواصل معنا عبر  أرقام الواتساب  .

قائمة التخصصات و التکالیف الدراسیه في جامعة MAHSA في ماليزيا: التكاليف الدراسية المدرجة في الجداول التالية تشمل التعليم، الكتب، تأشيرات الطالب، التأمين الصحي و التسجيل في جامعة ماهسا في ماليزيا.

 

تخصصات السنة التحضيریة في جامعة ماهسا – MAHSA المالیزیه ( Foundation programs ) 
تکلفة الدراسه سنویا بالدولار مدة الدراسه التخصصات 
$3,800 دولار لکل سنه 1 سنه Foundation in Science
$3,800 دولار لكل سنه 1 سنه Foundation in Business

 

تخصصات الدبولم في جامعة ماهسا – MAHSA المالیزیه ( Diploma programs )
تکلفة الدراسه سنویا بالدولار مدة الدراسه التخصصات 
$3,617 دولار لکل سنه  3 سنوات Diploma in Medical Laboratory Technology
$3,617 دولار لکل سنه  3 سنوات Diploma in Paramedical Science
$7,750 دولار لکل سنه 1 سنه Advanced Diploma in Midwifery
$7,750 دولار لکل سنه 1 سنه Advanced Diploma in Paediatric Nursing
$3,617 دولار لکل سنه  3 سنوات Diploma in Nursing
$3,617 دولار لکل سنه  3 سنوات Diploma in Dental Technology
$3,617 دولار لکل سنه  3 سنوات Diploma in Pharmacy
$3,617 دولار لکل سنه  3 سنوات Diploma in Environmental Health
$3,617 دولار لکل سنه  3 سنوات Diploma in Medical Imaging (Radiography)
$3,617 دولار لکل سنه  3 سنوات Diploma in Physiotherapy
$8,800 دولار لکل الفتره 2.5 سنتین و نصف Diploma in Electrical and Electronic Engineering
$8,800 دولار لکل الفتره 2.5 سنتین و نصف Diploma in Mechanical Engineering
$8,800 دولار لکل الفتره 2.5 سنتین و نصف Diploma in Civil Engineering
$8,800 دولار لکل الفتره 2.5 سنتین و نصف Diploma in Quantity Surveying
$3,975 دولار لکل سنه  2 سنتين Diploma in Accounting
$3,975 دولار لکل سنه  2 سنتين Diploma in Business Administration
$8,750 دولار لکل الفتره 2.5 سنتین و نصف Diploma in Human Resource Management
$8,750 دولار لکل الفتره 2.5 سنتین و نصف Diploma in Marketing
$8,750 دولار لکل الفتره 2.5 سنتین و نصف Diploma in Information Technology
$8,800 دولار لکل الفتره 2.5 سنتین و نصف Diploma in Hotel Management
$8,800 دولار لکل الفتره 2.5 سنتین و نصف Diploma in Restaurant Management
$8,750 دولار لکل الفتره 2.5 سنتین و نصف Diploma in Early Childhood Education
$8,750 دولار لکل الفتره 2.5 سنتین و نصف Diploma in Teaching English as a Second Language (TESL)
$3,150 دولار لکل الفتره 0.5 نصف سنه Post Basic Certificate in Renal Nursing

 

تخصصات البکالوریوس في جامعة ماهسا – MAHSA المالیزیه ( Bachelor programs )
تکلفة الدراسه سنویا بالدولار مدة الدراسه التخصصات 
Faculty of Medicine, BioScience, Nursing
$21,765 دولار لکل سنه  5 سنوات  Bachelor of Medicine and Bachelor of Surgery(MBBS)
$6,635 دولار لکل سنه  4 سنوات Bachelor in Biomedical Sciences (Hons)**
$6,596 دولار لکل سنه 3 سنوات  Bachelor of Science Biotechnology (Hons)**
$3,913 دولار لکل سنه  3 سنوات  Bachelor of Biomedical Sciences (Hons) – Online
$4,672 دولار لکل سنه 4 سنوات Bachelor of Science (Hons) Nursing**
$5,013 دولار لکل سنه 3 سنوات  Bachelor of Nursing (Hons) Public Health**
$5,000 دولار لکل سنه  3 سنوات  Bachelor of Hospital Management (Hons)**
$3,679 دولار لکل سنه 3 سنوات  Bachelor of Science (Hons) Nursing** – Online
$3,054 دولار لکل سنه 3 سنوات  Bachelor of Nursing Sciences (Hons) – Online
Faculty of Dentistry
$27,680 دولار لکل سنه 3 سنوات  Doctor of Restorative Dentistry (DrResDent)
$20,820 دولار لکل سنه 5 سنوات  Doctor of Dental Surgery
Faculty of Pharmacy
$6,484 دولار لکل سنه 3 سنوات  Bachelor of Science (Hons) in Pharmaceutical Technology**
$7,169 دولار لکل سنه 4 سنوات Bachelor of Pharmacy (Hons)**
Faculty of Health Sciences
$4,047 دولار لکل سنه 4 سنوات Bachelor of Environmental Health and Safety (Hons)
$4,047 دولار لکل سنه 4 سنوات Bachelor of Medical Imaging (Hons)
$6,635 دولار لکل سنه 4 سنوات Bachelor of Physiotherapy (Hons)(ODL)**
$4,054 دولار لکل سنه 3 سنوات  Bachelor of Physiotherapy (Hons) – Online
Faculty of Engineering & Built Environment
$5,688 دولار لکل سنه 4 سنوات Bachelor of Engineering (Hons) in Electrical & Electronic Engineering**
$5,688 دولار لکل سنه 4 سنوات Bachelor of Mechanical Engineering with Hons**
$5,688 دولار لکل سنه 4 سنوات Bachelor of Civil Engineering with Hons**
Faculty of Business, Finance & Information Technology
$5,000 دولار لکل سنه 3 سنوات  Bachelor of Accounting (Hons)**
$5,000 دولار لکل سنه 3 سنوات  Bachelor of Business Administration*/**
$15,025 دولار لکل الفتره  3.5 سنوات ونصف Bachelor of Science (Hons) in Islamic Finance**
$5,000 دولار لکل سنه 3 سنوات  Bachelor of Information Technology (Hons)*/**
$3,417 دولار لکل سنه 3 سنوات  Bachelor of Business Administration** – Online
$2,792 دولار لکل سنه 3 سنوات  Bachelor of Business Administration – Online
تخصصات الماجستیر في جامعة ماهسا في ماليزيا ( Master programs )
تکلفة الدراسه سنویا بالدولار مدة الدراسه التخصصات 
Faculty of Medicine, BioScience, Nursing
$5,125 دولار لکل سنه 2 سنتين Master of Medical Science (Anatomy)
$10,250 دولار لکل الفتره  1.5 سنه و نصف Master of Medical Science
$10,250 دولار لکل الفتره  1.5 سنه و نصف Master of Science in Public Health
$5,125 دولار لکل سنه 2 سنتين Master of Nursing
$7,537 دولار لکل الفتره 1.5 سنه و نصف Master of Science in Public Health – Online
Faculty of Dentistry
$29,025 دولار لکل سنه 1 سنه  Master of Orofacial Sciences
Faculty of Pharmacy
$4,788 دولار لکل سنه 2 سنتين Master in Pharmacy – by Research
Faculty of Health Sciences
$8,750 دولار لکل سنه  1 سنه  Master of Physiotherapy
Faculty of Business, Finance & Information Technology
$7,750 دولار لکل سنه  1 سنه  Master of Business Administration*/** 
$7,750 دولار لکل سنه  1 سنه  Master of Business Administration (Hospital Management)**
$6,475 دولار لکل سنه  1 سنه  Master of Business Administration** (ODL) – Online
$5,225 دولار لکل سنه  1 سنه  Master of Business Administration – Online
$6,475 دولار لکل سنه  1 سنه  Master of Business Administration (Hospital Management)** – Online
$5,225 دولار لکل سنه  1 سنه  Master of Business Administration (Hospital Management) – Online
تخصصات الدکتوراه في جامعة ماهسا في ماليزيا ( PHD programs )
تکلفة الدراسه سنویا بالدولار مدة الدراسه التخصصات 
(By Research – عن طريق البحث فقط)
$4,804 دولار لکل سنه  3 سنوات Doctor of Philosophy (PhD) in Nursing
$4,800 دولار لکل سنه 3 سنوات PhD in Pharmacy

 

صفحتنا في مواقع التواصل الإجتماعي

لمعرفة المزيد، أنقرعلى الروابط التالية:

Instagram , Telegram , Facebook

المقالات ذات الصلة​