وکیل الرسمي للجامعات و معاهد اللغة في ماليزيا

Search

معهد ELEC الامريكي

عن معهد ELEC الامريكي ماليزيا: معهد اللغة الانجليزية ELEC يعد حالياً واحداً من أفضل مراكز تعليم اللغة في ماليزيا نظراً لامتلاكه برنامج تعليم قوي جداً . حوالي 90% من الطلاب ، بعد اجتيازهم دورة اللغة في معهد ELEC الامريكي ماليزيا حصلوا على أفضل نتيجة في اختبار أيلتس . العدد الأكبر من المدرسين في معهد ELEC الامريكي ماليزيا هم من الأساتذة الأصليين من الدول الناطقة باللغة الانجليزية مثل أمريكا و كندا . إحدى ميزات الدراسة في معهد اللغة ELEC في ماليزيا وجود قاعات دراسية مزودة بأنظمة تعليم اللغة .

يمكنكم في معهد ELEC الامريكي ماليزيا تجريب أساليب التعليم الأحدث في العالم في تعليم اللغة الانجليزية . طوال سنوات من فعاليات معهد اللغة ELEC في مدينة كوالالامبور ، فقد عمل هذا المعهد ، و بناءً على حاجة الطلاب ، عمل على تنظيم دورات اللغة الخاصة به و تهيئة الطلاب للدخول إلى الجامعات و مراكز التعليم العالي في ماليزيا و الدول الأخرى .

معهد ELEC الامريكي ماليزيا
معهد ELEC الامريكي ماليزيا

الوكيل الرسمي لمعهد اللغة ELEC في مالیزیا : إن مجموعتنا هي الوكيل الرسمي لمعهد اللغة ELEC في مالیزیا في جميع البلدان ، و جميع خدماتنا مجانية بما في ذلك من تسجيل الطالب و أخذ القبول ، و عملية الحصول على تأشيرة الطالب ، و التنسيق لحجز سكن طلابي ، و الاستقبال في المطار ، و لا نتقاضى أي رسوم من الطلاب لقاء ذلك . إذا منت ترغب بقضاء دورة لغة في معهد ELEC الامريكي ماليزيا ، يمكنك إجراء جميع الإجراءات المتعلقة بالتسجيل عن طريق الوكيل الرسمي لهذا المعهد .

موقع معهد ELEC الامريكي ماليزيا: يقع معهد اللغة الانجليزية ELEC في مدينة كوالالامبور ، على بعد 5 دقائق عن البرجين التوأم في ماليزيا ، و من ناحية الموقع الجغرافي ، يعتبر هذا المركز واحداً من أفضل معاهد اللغة في ماليزيا . نظراً لوقوع معهد اللغة ELEC في مركز مدينة كوالالامبور ، فإنه يؤمن للطلاب سهولة الحركة و الوصول إلى جميع أنحاء المدينة و مراكز التسوق بواسطة وسائط النقل العامة في ماليزيا .

رسوم الدراسة في معهد اللغة الإنجليزية ELEC : في الجدول التالي تم توضيح جميع تكاليف و رسوم معهد ايلك ماليزيا المتعلقة بمختلف الدورات في معهد اللغة ، و كذلك وقت تسديد الرسوم .

شروط التسجيل و أخذ تأشيرة الطالب في معهد اللغة ELEC في کوالالمبور: امتلاك شهادة الثانویة على الأقل ، و العمر بين 18 و 44 عام.

السكن الطلابي لمعهد اللغة الك في ماليزيا : معهد ELEC في ماليزيا يقدم سكن طلابي للطلاب الراغبين بالمعيشة في سكن المعهد ، و قد تم شرح كيفية حجز سكن طلابي ، في تتمة هذا الموضوع . تكلفة السكن الطلابي هي بين 250 الی 450 دولار  شهرياً.

بما أن معهد ELEC في ماليزيا موجود في مدينة كوالالامبور، و تكلفة استئجار شقة أو غرفة في مدينة كوالالامبور مرتفعة جداً ، لذلك فإن معهد اللغة ELEC في مالیزیا يؤمن لجميع الطلب سكن طلابي بجودة جيدة و تكلفة مناسبة، قبل قدوم الطالب ، سيقوم المشاورين لدينا بحجز سكن طلابي لك إذا كنت قد تقدمت بطلب .

 مراحل التسجيل و الحصول على تأشيرة الطالب في معهد ELEC الامريكي ماليزيا :

المرحلة الأولى الحصول على قبول من المعهد: من أجل الحصول على قبول دراسي، عليك إرسال الوثائق التالية إلى قسم الدعم في مجموعتنا، عبر البريد الالكتروني بعد إجراء المسح الضوئي لها ، و خلال ثلاث أيام عمل على الأكثر ستصدر رسالة قبولك من معهد ELEC الامريكي ماليزيا و نرسلها نحن  إليك عبر بريدك الالكتروني .

1 – الصفحة الأولى لجواز السفر

2- صورة واحدة ملونة بخلفية بيضاء ، اضغط هنا لتحميل نموذج الصورة .

ملاحظة هامة حول الصورة : إن الصورة هامة جداً عند التقدم للحصول على إقامة (تأشيرة ) الطالب ، و إذا لم تقبل صورتك الشخصية ، سيحصل تأخير في عملية إصدار التأشيرة . عندما تقوم أنت بالتقاط صورة، فإنك بطبيعة الحال ستقوم بطباعتها و إرسالها إلينا ، و نحن بدورنا نقوم بطباعتها ، و هذا يسبب بالنتيجة تراجع في جودة الصورة. نوصيك عند الذهاب لمركز التصوير أن تطلب منهم أن يرسلوا إليك عبر البريد الالكتروني نسخة من صورتك الموجودة على حاسوبهم ، ثم قم أنت بإرسال تلك النسخة إلينا .

3 – استمارة الطلب : قم بتحميل هذه الاستمارة و استكمالها من خلال حاسوبك ، و إرسالها إلينا . لتحميل نموذج الصورة انفر هنا .

کیفیة إرسال الوثائق: یرجی إرسال جميع الوثائق التي يتم مسحها ضوئيا (ملون) الی بريدنا الإلكتروني، یراجع مستشارونا مسنداتک فی أقل من 24 ساعة و بعد تأکید المستندات و الوثائق من قبل مستشارینا سيتم إعلامک و نقوم بإجراء خطوات عملية  الحصول علی القبول. وجدیر بالذکر أن يتم  إجراء کل خصوات الحصول علی القبول عن طریق نسخ المستندات الخاصة بك و بعد الحصول علی القبول ودخول الطالب الی الماليزيا  یتم تسلیم الوثائق الأصلية بالجامعة من قبل الطالب فی یوم التسجيل النهائی و بعد التأکید یتم عودة الوثائق الأصلية الی الطالب مرة أخری. بعد إستلام الوثائق نأخذ رسالة قبولکم خلال  يومين العمل.

یرجی إرسال جمیع الوثائق الی هذا البرید الإلکترونی:   [email protected]

المرحلة الثانية التقدم للحصول على تأشيرة طلابية : بعد الحصول على القبول ، قم بإجراء مسح ضوئي للوثائق التالية و إرسالها لنا عبر البريد الالكتروني ، و سيقوم فريقنا بتنفيذ إجراءات حصولك على تأشيرة الطالب .

۱- جميع صفحات جواز السفر حتى الصفحات الفارغة – يجب تصوير صفحات جواز السفر في وسط ورقة A4 . انقر هنا لتحميل نموذج .

۲- شهادة الثانوية العامة ( النسخة العربية و النسخة المترجمة باللغة الانجليزية ).

۳- نماذج مستكملة للمعاينة الطبية – للحصول على مزيد من المعلومات و تحميل النماذج ، راجع الرابط التالي .

۴- إيصال تسديد رسوم الحصول على تأشيرة ، كما هو موضح في الجدول أعلاه . يمكنك الاتصال بمستشارينا عبر الابريد الالكتروني للاطلاع على كيفية تسديد المبلغ .

بعد حصولنا على الوثائق المذكورة ، يلزم تقريباً حوالي 45 يوم للحصول على رسالة الموافقة على التأشيرة . بعد إصدار رسالة الموافقة ، يتم إرسال التأشيرة إليك عبر البريد الالكتروني / و هي معروفة باسم رسالة VDR أو VAL .

المرحلة الثالثة حجز غرفة طالب في السكن الجامعي : في حال رغبتك في الاستفادة من الوحدات السكنية لمعهد اللغة ELEC   ، يجب عليك في هذه المرحلة إرسال صورة لتذكرة سفرك ، و نوع الغرفة التي ترغب بها ، إلى فريق الدعم في مجموعتنا ، لنقوم بالتنسيق و حجز السكن الغرفة التي ترغب بها .

المرحلة الرابعة الحصول على تأشيرة دخول اجتماعية إلى ماليزيا لمدة شهرين : من السفارة الماليزية في بلد إقامتك : بعد حصولك على رسالة القبول الدراسي في المرحلة الأولى ، و موافقة التأشيرة في المرحلة الثانية ، عليك إرسال الوثائق التالية إلى السفارة الماليزية في بلد إقامتك ، و التقديم للحصول على تأشيرة اجتماعية لشهرين .

  • احصل على رسالة قبول دراسي من معهد اللغات في المرحلة الأولى .
  • احصل على موافقة تأشيرة (VAL) في المرحلة الثانية .
  • أصل جواز السفر و صورة كاملة عنه .
  • صورتين شخصيتين ملونتين بخلفية بيضاء .
  • تذكرة سفر إلى ماليزيا باتجاه واحد أو اتجاهين .
  • كتاب دعم مالي (رصيد الحساب) بمبلغ يعادل 2500 دولار أمريكي .

بعد تسليم الوثائق المذكورة إلى السفارة بحوالي 7 إلى 10 أيام ، ستصدر التأشيرة الاجتماعية الخاصة بك . ثم يمكنك استلامها و السفر إلى ماليزيا .

المرحلة الخامسة التنسيق من أجل الاستقبال في مطار ماليزيا : جميع الطلاب الأجانب الذين يأتون إلى ماليزيا بتأشيرة طالب ، بعد وصولهم إلى مطار ماليزيا لا يمكنهم الخروج من المطار ، بل يجب عليك التنسيق مسبقاً لأجل قدومك ، ليقوم ممثل المعهد بالذهاب إلى المطار يوم وصولك و يقوم بالإجراءات الإدارية اللازمة لخروجك من المطار ، ثم يقوم بنقلك من المطار إلى المعهد . لإنجاز هذه المرحلة ، يجب عليك استكمال نموذج معلومات الرحلة ، و إرساله برفقة صورة عن تذكرة سفرك ، و إرسالها إلى البريد الالكتروني لقسم الدعم ، حيث سيتم القيام بالتنسيق اللازم خلال يومين عمل ، ثم يتم إرسال مواصفات و معلومات الاتصال الخاصة بممثل المعهد الذي سيراك في المطار ، إلى بريدك الالكتروني . لتحميل نموذج معلومات الرحلة ، انقر هنا .

المرحلة السادسة التسجيل النهائي في المعهد و تسديد الرسوم : في هذه المرحلة عليك الخضوع في البداية لاختبار تحديد المستوى في المعهد ، و بعد ذلك تسديد رسوم الدراسة في المعهد ، و من ثم التسجيل النهائي ، ثم سيقوم المعهد بإعطائك برنامج الجلسات .

المرحلة السابعة إجراء الاختبارات الطبية بعد الدخول و إدراج إقامة الطالب على جواز السفر : يجب على جميع الطلاب إجراء الاختبارات الطبية المطلوبة مرتين . مرة قبل قدومهم إلى ماليزيا ، و مرة بعد دخولهم إلى ماليزيا . في هذه المرحلة ، ستقوم بإجراء الاختبارات الطبية المطلوبة في المركز الطبي الذي يرسلك المعهد إليه ، ثم تقوم بتسليم النتيجة برفقة جواز سفرك إلى المعهد ، ثم يقوم المعهد بإرسال جواز سفرك إلى إدارة الهجرة و الجوازات ، لتقوم بدورها بإدراج إقامة الطالب على جواز سفرك على شكل لصاقة ، ثم إعادة جواز السفر إليك .

الاتصال بنا للمشورة و التسجيل : للتسجيل معهد ELEC الامريكي ماليزيا ، و إجراء أي تشاور في هذا المجال، يمكنك زيارة صفحة الاتصال بنا من هذا الرابط ، و استكمال نموذج المشورة ، سيقوم المشاورين لدينا بالرد على تساؤلاتك و إرشادك بشكل صحيح في أقرب وقت ممكن ، و إرسال الإجابة لك .

قناتنا على التلجرام انقر و سجل عضويتك : https://t.me/MNeducationGroup

صفحتنا على انستغرام انقر و تابعنا 

صور لمعهد اللغة ELEC في ماليزيا : فيما يلي يمكنك مشاهدة عدة صور من محيط المعهد و قاعات المعهد .

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع موقع الويب : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، إن نسخ مواضيع المواقع الالكترونية بدون الحصول على إذن من الكاتب هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن جميع المواقع الالكترونية لمجموعة ” MN group ” مزودة بأقوى البرمجيات التي تمنع حصول هكذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا إلى مواقع الكترونية أخرى بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، و أول أجراء نتخذه هو أن نقوم بإرسال تقرير إلى شركة جوجل يحتوي على رابط الموقع الذي قام بنسخ مواضيعنا ، و لاحقاً نقوم بمتابعة الموضوع و الملاحقة القضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال كنت ترغب بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا إلى مواقع الكترونية أخرى ، يجب أن يكتب العبارة التالية  أسفل الموضوع المنسوخ حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

” هذا الموضوع تم أخذه من الموقع الالكتروني www.applyformalaysia.com . للحصول على المزيد من المعلومات و زيارة الموقع المرجعي انقر على الرابط (هذا الرابط هو رابط موقعنا الالكتروني ) ” .

المقالات ذات الصلة​