وکیل الرسمي للجامعات و معاهد اللغة في ماليزيا

Search

ملاهي صنواي لاجون في مالیزیا

ملاهي صنواي لاجون في مالیزیا تسمى بمدينة الالعاب المائية بماليزيا وتعتبر من أفضل و أجمل المدن السياحية و الترفيهية في ماليزيا .و تقع في مدينة سلانجور على طريق فيدرال هاى واى المؤدى الى مدينة كلانجوميناء البلاد الرئيسى. وتبعد مدينة صنواي لاجون عن كوالالمبور بحوالي 15 دقيقة.
صن واي لاجون هو منتجع كبيرجدا ملحق بمجمع صنواي المكون من عدة فنادق ومولات ومدينة الالعاب ،حيث تتميز هذه المدينه بتنوع نشاطاتها لتجد فيها خمس متنزهات مختلفة في مكان واحد إذ تجمع بينأكثر من 80 لعبة ومكان جذب للتتيح لك حرية الإختيار بينها.

في الحقيقة حديقة صنوي لاجون من اجمل حدائق ماليزيا …. حيث انها تجمع بين خمس مراكز ترفيهية ما بين مائية والعاب وحيوانات ورعب ودراجات ، ولابد للسائح ان يزورها والا لم يزر جزءا هاما من ماليزيا … 

 

ملاهي صنواي لاجون في مالیزیا
ملاهي صنواي لاجون في مالیزیا

 

الحدائق الموجودة داخل ملاهي صنواي لاجون في مالیزیا:
1-     حديقة الألعاب المائية
2-    حديقة الملاهي
3-    حديقة الحياة البرية
4-     حديقة الألعاب المثيرة
5-     مدينة الرعب

أو استمتع بالتجول بين أرجاء هذه الحديقة الرائعة طوال اليوم. كما يمكنك الاستمتاع في هذه الحديقة بمشاهدة أكبر شاطئ رمليصناعي وأطول جسر معلق للمشاه في العالم وركوب أعلى منطاد هوائي في آسيا وأول حديقةحيوان تفاعلية في ماليزيا .

ويهيِّج هذا الشاطئ الرملي الممتد على مساحة 13000مترًا مربعًا أمواجًا يصل ارتفاعها إلى 8 أقدام. فالآباء يستمتعون بأشعة الشمسالمشرقة في حين يلعب الأطفال برمال الشاطئ، أمّا الباحثون عن المزيد من الإثارةفسيأخذون ألواحًا ويركبون هذه الأمواج.

ومن بين الأنشطة الأخرى البارزة ألعاب حرب كرةالطلاء وقيادة الدراجات في الجبال وتسلق الحوائط والقفز من الارتفاعات الشاهقة وسباقات السيارات والمركبات الصالحة لجميع الطرق التضاريس ومسرح بونتياناك للرعبفضلاً عن لعبة المدمر بالليزر والمزيد من الأنشطة التي لم نذكر منها إلا القليل.
ولقد حازت صنواي لاجون على لقب أفضل معلم سياحي بآسيا من المنظمة العالمية لمدن الترفيه والجذب السياحي لأربعة أعوام متتالية(2007-2010م). وتُغلق المدينة أبوابها يوم الثلاثاء من كل أسبوع باستثناء العطلات الرسمية وعطلات المدارس للصيانه الاسبوعيه.

أسعار التذاكر واوقات الدخول في ملاهي صنواي لاجون في مالیزیا:
* أوقات الدخول:                    من10 صباحا      إلى  6 مساءا(يوميا)                   
* أسعارتذاكر الدخول :          120رنجت للكبار    و  90 رنجت للأطفال (السعر يشمل جميع الالعاب)

لمزيد من المعلومات جدیدة حول أسعار التذاكر ملاهي صنواي لاجون في مالیزیا من هذا الرابط.

خريطة ملاهي صنواي لاجون في مالیزیا : تظهر هذه الصورة خريطة كاملة من ملاهي صن واي لاجون، ويمكن للزوار الحصول على واحدة من هذه الخريطة عند مدخل ملاهي ماليزيا المائية. مدينة الألعاب صنواي في ماليزيا كبيرة جدا، لا ننسى لجمع خريطة حديقة ملاهي صنواي لاجون عند المدخل.

خريطة ملاهي صنواي لاجون في مالیزیا
خريطة ملاهي صنواي لاجون في مالیزیا


كيفية الوصول الي ملاهي صنواي لاجون في مالیزیا :

السيارة: تقع صنواي لاجون في بلدة باندار صنواي بمدينة بيتالنج جايا، ويسهل الوصول إليها باستخدام شبكة الطرق السريعة (الطريق السريع الفيدرالي والطريق السريع دامانسار- بوتشونج والطريق السريع نيو بانتاي والطريق السريع كيساس) وتستغرق الرحلة حوالي 15 دقيقة قيادةً بالسيارة من كواللامبور. هوناك مساحات كثيرة لانتظار السيارات.

الحافلة: إذا كنت قادمًا من كوالالمبور (كوالالمبور سنترال/السوق المركزي)، يمكنك استقلال حافلات كوالالمبور السريعة رقم U63 أو U67 والنزول في محطة صنواي بيراميد. وهنا يوجد الكثير من الحافلات العامة القادمة من الاتجاهات الأخرى التي يمكنك استقلالها ويمكنك الاست

الحافلة المكوكية المجانية : تتوافر خدمة الحافلات المجانية يوميًا في بلدة باندار صنواي كل 25 دقيقة (بحسب الحالة المرورية) في الفترة من السابعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة ونصف مساءً، وتتوفر من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة ونصف مساءً في عطلات نهاية الأسبوع، وتشمل محطاتها فندق صنواي بيراميد وفندق منتجع صنواي وسبا وموول صنواي بيراميد ومدخل صنواي لاجون والمركز الطبي بصنواي.

القطار: يمكنك استقلال قطار كيريتابي تاناه ملايو أو (كي تي إم) والنزول في محطة سوبانج جايا، ومن هناك يمكنك استقلال سيارة أجرة لمدة 15 دقيقة تقريبًا للذهاب إلى صنواي لاجون.

القطار السريع (LRT): استقل القطار السريع من الخط الحديدي كيلانا جايا وانزل في محطة كيلانا جايا، ومن هناك يمكنك استقلال حافلة قادمة إلى محطة صنواي بيراميد.

لمزيد من المعلومات حول ملاهي صنواي لاجون في مالیزیا في زيارة الموقع الرسمي لملاهي صنواي لاجون من هذا الرابط.

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع موقع الويب : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، إن نسخ مواضيع المواقع الالكترونية بدون الحصول على إذن من الكاتب هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن جميع المواقع الالكترونية لمجموعة  ” MN group ” مزودة بأقوى البرمجيات التي تمنع حصول هكذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا إلى مواقع الكترونية أخرى بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، و أول أجراء نتخذه هو أن نقوم بإرسال تقرير إلى شركة جوجل يحتوي على رابط الموقع الذي قام بنسخ مواضيعنا ، و لاحقاً نقوم بمتابعة الموضوع و الملاحقة القضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال كنت ترغب بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا إلى مواقع الكترونية أخرى ، يجب أن يكتب العبارة التالية  أسفل الموضوع المنسوخ حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

” هذا الموضوع تم أخذه من الموقع الالكتروني www.applyformalaysia.com . للحصول على المزيد من المعلومات و زيارة الموقع المرجعي انقر على الرابط (هذا الرابط هو رابط موقعنا الالكتروني ) ” .

المقالات ذات الصلة​