وکیل الرسمي للجامعات و معاهد اللغة في ماليزيا

Search

حديقة الحيوان في ماليزيا

عن حديقة الحيوان في ماليزيا:

حديقة الحيوانات زو نيجارا كوالالمبور تعتبر أحد اهم المعالم السياحية في العاصمة الماليزية كوالالمبور وهي حديقة الحيوان الوطنية في كوالالمبور. تدار من قبل جمعية علم الحيوان الماليزية ، وهي منظمة غير حكومية أنشئت لإنشاء أول حديقة حيوان محلية للماليزيين. إذا كنت تأتي إلى ماليزيا والسياحة. ننصح بشدة لزيارة حديقة الحيوان في ماليزيا التي هي واحدة من أفضل الأماكن لرؤية في كوالا لومبور. فإنه يأخذ 1 يوم لزيارة جميع أجزاء من حديقة الحيوان في ماليزيا.  في هذه الصفحة نحن شرح كل شيء عن حديقة الحيوان في ماليزيا التي هي مطلوبة لجميع زوار ماليزيا الذين يرغبون في زيارة حديقة الحيوانات كوالالمبور ماليزيا.

حديقة الحيوان في ماليزيا
حديقة الحيوان في ماليزيا

تاریخ حديقة الحيوان في ماليزيا :

بدأت فكرة حديقة حيوان ماليزية رسمية في عام 1957 مع حديقة حيوان مصغرة بدأت “تكوين الجمعيات” الزراعية البستانية الممهد (مها). ببطء ولكن بثبات، كما أنها تجتذب المزيد والمزيد من الزوار (لتصل في نهاية المطاف في المليون)، اقترح المفهوم لمساحة أكبر وقررت الحكومة الاتحادية لبنائه في أولو كلانغ، وسيلانغور.

وفي عام 1963 رأس يتم الوزراء الأولى “تنكو عبد الرحمن” في ماليزيا رسميا افتتاح الحديقة الجديدة. حيث أنها تقع في مثل هذه على مقربة إلى الكثير من الأراضي البور تتكون أساسا من الغابات الاستوائية المورقة، حديقة حيوان كان الملقب “حديقة الحيوانات في الغابة”.

حديقة الحيوان الوطنية مالیزیا بغابة وبحيرة 459 أكثر أنواع الحياة البرية، مع التركيز بوجه خاص على الأنواع الأصلية. وهناك معرض كامل مكرس للرجل أقرب الأقارب في “قرد المركز” الذي يضم أوتانس أورانغ برنيان وسومطره، بينما القرد/قسم “القرود أقل” قد غيبونز، سيامانجس ماكاكويس الخنزير الجوارح وماكاكويس طويل الذيل والسعدان الفضية.

ما هو أكثر من ذلك، يمكن الاطلاع على الحياة البرية الأصلية مثل موسانج الزباد والنمر خنزير الملتحي الكركدن وأيضا ملامح الحديقة مجموعة استثنائية من الثعابين، بما في ذلك الأفعى الحفرة سومطرة وبيثون روك الهندية. لجعله أسهل في استكشاف حديقة الحيوان، وهناك حافلة مكوكية الذي يسقط الزوار الخروج خارج حاويات شعبية مثل النمر والأسد والمعارض.

معارض أخرى من حديقة الحيوان ماليزيا :

هناك مجموعة معارض 16 في “الوطنية حديقة حيوان & الحوض” – حديقة الزواحف، معرض “الفيلة الماليزية”، عرض طيور بحيرة، تتحمل المعقدة والمملكة الثدييات من بين أقسامها الأكثر شعبية. الأطفال هم تلبي جيدا مع مقطع كامل مكرسة للحيوانات صديقة للأطفال مثل الأرانب، البط، الدجاج، الببغاوات وخنازير غينيا في العالم للأطفال. بل هناك ميني الغابات المطيرة مع مجموعة متنوعة من النباتات والحشرات بالإضافة إلى القفص الصغيرة، والأسماك البركة، حظيرة الحصان مصغرة وملعب هنا. قسم الأطفال-مفضل آخر جزيرة صغيرة مع زوج من ثعالب الماء المغلفة بسلاسة-مشاهدة لأنها تسبح حول وتلعب مع بعضها البعض؛ يكاد يبدو أنهم يعبدون اهتمام الجمهور.

حوض السمك في حديقة الحيوان نيجارا ماليزيا:

“تنكو عبد الرحمن الحوض” في الجزء الخلفي من حديقة الحيوان السليم بالأحرى القاتمة إلا أنها جديرة بالاهتمام المغامرة في والقبض على عند خروجه من الأنواع السمكية النادرة وأسماك الشعاب المرجانية مختلفة. وهو اﻷول الإيكولوجية القائمة على المياه العذبة الحوض الذي يسلط الضوء على نهر الماليزية والأراضي الرطبة مع الأنواع المعرضة للانقراض حتى مثل الأربيان والمرجان، سرطان البحر والحشرات المائية والأسماك المحلية. وهناك ما يزيد على 80 من أنواع الحياة البحرية هنا.

“الحديقة الوطنية” جهودا عديدة الحفظ في السنوات القليلة الماضية، واحدة أنجح أساسا يجري تربية 200 “اللقالق حليبي” عاليا المهددة بالانقراض، أن حديقة حيوان تعتزم الإفراج عن في البراري.

وبالإضافة إلى ذلك هناك هي يقدم عروض الحيوانات ومقصورات الصور وحديقة حيوان الجولات المصحوبة بمرشدين، المحادثات، وحلقات دراسية ودورات تفاعلية أخرى. ومع ذلك، هو برنامج المتطوعين “الحديقة الوطنية” التي تسمح لك العمل الحقيقي؛ ستحصل على التفاعل مع الحيوانات، فضلا عن معرفة المزيد عنها. في محاولة لزيادة الوعي بالحيوان قد نشرت “نيغارا حديقة الحيوان” قصة تؤرخ حياة مانجا الأورانغ-تمتع بالإضافة إلى أنه تقوم بتوزيع منشور حرة، “المصنف تصنيف الحيوانات”، لطلاب المدارس الابتدائية.

استمرار “الحديقة الوطنية” تسعى جاهدة إلى تبني سبلاً جديدة لجذب الزوار: في عام 2007، بدأ تدفق الهواء من داخل حديقة الحيوان المعروف باسم “حديقة الحيوان يعيش نيغارا” تغذية فيديو إنترنت لمدة 24 ساعة! مشروع مشترك بين نيغارا حديقة الحيوان وكلية للفنون & تصميم في عند شاه علام الكاميرا لإطعام تركز على اثنين من النمور الممهد وباسين وزانة، نقل من حديقة حيوان ميلاكا في برنامج تبادل. جاذبية اهتمام لا يصدق لأنه يسمح للزوار لرؤية منطقة إظهار وإحياء ليلة من نمور التاميل (أيضا مجال التغذية)، نظراً للظروف المؤسفة أصبحت الدفق غير متوفر في أوائل عام 2010.

الآونة الأخيرة، بدأت “حديقة الحيوان الوطنية” برنامج الزوار فيها فرصة لرؤية الحيوانات الليلية في بهم رئيس الوزراء في حديقة الحيوان برحلات السفاري الليلية.

أوقات الدخول إلى حديقة الحيوان کوالالمبور : من 9 صباحا إلى 5 مساءا (يوميا).

خريطة حديقة الحيوان مالیزیا : تظهر هذه الصورة خريطة كاملة من حديقة الحيوان، ويمكن للزوار الحصول على واحدة من هذه الخريطة عند مدخل حديقة الحيوان. حديقة الحيوان كبيرة جدا، لا ننسى لجمع خريطة حديقة الحيوان عند المدخل.

خريطة حديقة الحيوان مالیزیا
خريطة حديقة الحيوان مالیزیا


اسعار دخول حديقة الحيوانات نيجارا:
وتظهر هذه الصورة رسوم الدخول من حديقة الحيوان لجنسيات مختلفة وعمر مختلفة.

اسعار دخول حديقة الحيوانات نيجارا
اسعار دخول حديقة الحيوانات نيجارا


عنوان حديقة الحيوان الوطنية الماليزية باللغة الإنجليزية :

Zoo Negara Malaysia Hulu Kelang, 68000 Ampang,  Selangor Darul Ehsan. Malaysia.

كيفية الوصول الي حديقة الحيوان في كوالالمبور:

من كوالالمبور وسط سيارة أجرة ستنقلك إلى “الحوض & حديقة الحيوان الوطنية” على الرغم من أنها أرخص للقفزة في حافلة. تشغيل ميتروبوس العدد 16 من “السوق المركزي” في الحي الصيني إلى حديقة الحيوانات مالیزیا؛ وبدلاً من ذلك، النقل الرخيصة ثمة خيار آخر هو استخدام “كيلانا جايا خط الضوء السكك الحديدية العابر”، النيران في محطة “وانجسا ماجو المتجانس” وتأخذ سيارة أجرة أو حافلة علبة التغذية إلى حديقة الحيوان نيجارا ماليزيا.

لمزيد من المعلومات حول حديقة نيجارا في كوالالمبور زيارة الموقع الرسمي لحديقة الحيوان من هذا الرابط.

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع موقع الويب : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، إن نسخ مواضيع المواقع الالكترونية بدون الحصول على إذن من الكاتب هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن جميع المواقع الالكترونية لمجموعة ” MN group ” مزودة بأقوى البرمجيات التي تمنع حصول هكذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا إلى مواقع الكترونية أخرى بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، و أول أجراء نتخذه هو أن نقوم بإرسال تقرير إلى شركة جوجل يحتوي على رابط الموقع الذي قام بنسخ مواضيعنا ، و لاحقاً نقوم بمتابعة الموضوع و الملاحقة القضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال كنت ترغب بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا إلى مواقع الكترونية أخرى ، يجب أن يكتب العبارة التالية  أسفل الموضوع المنسوخ حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

” هذا الموضوع تم أخذه من الموقع الالكتروني www.applyformalaysia.com . للحصول على المزيد من المعلومات و زيارة الموقع المرجعي انقر على الرابط (هذا الرابط هو رابط موقعنا الالكتروني ) ” .

المقالات ذات الصلة​