اغلاق جميع المكاتب والجامعات بسبب کووید 19

فیروس کورونا في مالیزیا

نظراٌ لانتشار فیروس کورونا في مالیزیا  ، كانت البلاد في الحجر الصحي الكامل من 18 إلى 31 مارس ، والتي تم تمديدها مرتين لمدة 28 يوم ولا تزال ماليزيا في الحجر الصحي الكامل إلى يوم  28 أبريل. لحد الان 16 أبريل 2020 تم إصابة حوالي 5182 شخص بفيروس كورونا فی دولة ماليزيا مع الاسف و الحمدلله قد تم عافية 2766 شخص منهم و قد توفى 84 شخص منهم مع الاسف  . 

فیروس کورونا في مالیزیا

فیروس کورونا في مالیزیا

إغلاق الجامعات و معاهد اللغة بسبب فیروس کورونا في مالیزیا : نظرا الی ان الحکومة فی دولة ماليزيا لصيانة حياة الناس و لسبب منع انتشار غالبية فيروس كوويد 19 أمرت بالحجر الصحي و بقيامها بذلك ، قامت بكل التعاون الضروري مع وزارة الصحة الماليزية ، وكذلك منظمة الصحة العالمية و في هذه الفترة جميع الدوائر و المكاتب و الشركات و المدارس و الجامعات و المعاهد اللغة الانجليزية في مالیزیا هي مغلقة و كثير من هذه الجامعات و معاهد اللغة الإنجليزية بحيث ان لا يتأخر الطلاب عن دراستهم يقيمون بالدراسة عن بعد (On line) و يمكن للطلاب ان يدرسوا عن بعد و في النهاية لن يتأخر الطلاب عن دراستهم .

وصیة للطلاب العرب الدوليين في ماليزيا : نظراً الى انكم بعيدين عن أوطانكم و عوائلكم و قد أتيتم الى ماليزيا للدراسة و إذا حدث شيء سيئ لكم ، لا قدر الله ، فسيكون الأمر صعبًا للغاية على عوائلكم .

وفي هذه الحالة لن يمكنكم الرجوع الى دولتكم و لن يمكن لعوائلكم أن يأتوا إلى ماليزيا  ، يجب عليكم اتباع جميع النصائح الصحية و حتى الامكان تبقون في السكن و لاتطلعون من البيوت الا بالأوقات الضرورية مع اتباع جميع النصائح الصحية حتى تنتهي هذه الأزمة و يتم انقطاع سلسلة انتقال هذالمرض و بعد هذا ستنفتح الجامعات و المعاهد اللغة الانجليزية في ماليزيا و ستحضرون في الصف ان شاالله . 

وضع الطلاب الأجانب الذين قامو بالتسجيل في الجامعات و المعاهد اللغة الانجليزية الماليزية :

لا يوجد شيء يدعو للقلق لهؤلاء الطلاب الأعزاء و حالياً كل مكان في ماليزيه مغلقة إلا الأسواق الضرورية (مثل محلات سوبرماركت و محلات الفاكهه و ما إلى ذلك) و بعد انتهاء حجرالصحي في ماليزيا سيتم الانتهاء من عملیة التسجيل في الجامعة .نرجوا منكم التعاون معنا والتحلي بالصبر.

نتمنی رویتکم فی مالیزیا 

نحن نهزم الکورونا  😉 

قسم الأخبار والمعلومات بمجموعة MN المالیزیة 

لرؤية قسم أخبار ماليزيا في موقع مجموعة MN راجع لهذا الرابط 

للتواصل معنا راجع لهذا الرابط

صفحتنا في مواقع التواصل الإجتماعي 

لمعرفة المزيد، أنقرعلى الروابط التالية:

Instagram , Telegram , Facebook

لا يمكن نشر تعليق !